قضايا ومحاكم

عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة تفكك لغز عصابة اجرامية

 

منبرالجهات ـ ليلى شهماني

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي أولاد تايمة ” سرية ” تارودانت مساء، أمس الاثنين 6 يونيو الجاري  من تفكيك عصابة ، بمركز جماعة سيدي موسى الحمري التابع” لقطب”  سيدي موسى الحمري  اقليم تارودانت.

حيث أفادت  مصادر ” منبر الجهات ” أنه و بعد توصل  قائد المركز بالخبر ، مفاده  أن هناك  سيارة  تتواجد بالمركز السالف الذكر يشتبه فيها ،  وبتعليمات من قائد سرية تارودانت،  انتقلت الدورية على التو إلى عين المكان ، وتم  محاصرة  السيارة ، المتواجدة داخل محل غسل السيارات. وبعد التفتيش الروتيني التي تقوم به مصالح الدرك  تمكنت من خلالها من  توقيف أحد أفرادها، فيما تمكن باقي العناصر من الفرار ، حيث تمكن  “خطاف” بتهريبهم .

لكن حنكة  العناصر الدركية  قامت بحجز السيارة من نوع  ـ داسيا ـ وتوقيف  سائقها ،   وتم العثور  بداخلها عدد من السيوف ، ولوحة ترقيم مزورة، حيث يرجح أن يكون أفراد العصابة يستغلونها في أنشطتهم الإجرامية.

وبتعليمات  من النيابة العامة المختصة، جرى إخضاع الموقوفين لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تجريه الضابطة القضائية في انتظار تقديمهم أمام القضاء بصك الاتهام المنسوب إليهم.

هذا وأبدت الساكنة التابعة “لقطب ” اولاد تايمة  وكذا بعض الضحايا ارتياحهم من إلقاء القبض عن هذه العصابة ، ونوهوا بتدخلات الدرك الملكي التابعة لقائد  سرية تارودانت  الذي يشن هذه الأيام حملات أمنية واسعة أسفرت عن مجموعة من الاعتقالات في صفوف المجرمين والمبحوث عنهم.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.