قضايا ومحاكم

الدرك يعتقل قاتل “حداد” بتغجيجت إقليم كلميم

منبرالجهات ـ  متابعة

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمجاط، يوم الجمعة 10 يونيو الجاري، من توقيف شاب، ينحدر بجبال جماعة أداسيل دائرة مجاط اقليم شيشاوة، مبحوث عنه من طرف درك كلميم، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد، والتي استهدفت خمسينيا داخل مسكن يكتريه بدوار الخنك بجماعة تغجيجت ضواحي كلميم.

وتعود فصول القضية، إلى عثور درك تغجيجت، يوم الثلاثاء 7 يونيو 2022، على جثة خمسيني في حالة تحلل متقدمة مكبلة اليدين والقدمين داخل منزل يكتريه بجماعة تغجيجت، ينحدر من  اشتوكة ايت بها، وكان يشتغل قيد حياته حدادا.

وتم اكتشاف الجثة من طرف أحد أبنائه، أثناء القيام بزيارته بسبب انقطاع الأخبار عن والده، ليتفاجأ بعد كسر باب المنزل بجثة والده وهي في حالة متحللة ومكبلة اليدين والرجلين، حيث ربط الاتصال مباشرة بالدرك الملكي والسلطات المحلية بجماعة تغجيجت والتي حلت بمكان الجريمة.

هكذا ، تم إيقاف المشتبه فيه ، الذي قام بهذه الجريمة، يوم 4 يونيو 2022، بعد التحريات الميدانية والتقنية التي قامت بها عناصر الشرطة العلمية بكلميم رفقة درك مركز تغجيجت، والتي قامت بتمشيط مكان الجريمة وأخذت البصمات المتواجدة فوق كل الأدوات وكذا أخذ الدلائل، والتي ساعدت على تحديد هوية قاتل الخمسيني بجماعة تغجيجت، وهو شاب يبلغ 22 سنة من العمر، وينحدر من إقليم شيشاوة، حيث فر إلى مسقط رأسه بدوار أرك جماعة أداسيل بعد ارتكابه للفعل الجرمي.

الصورة من الارشيف

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.