مجتمع

حادثة سير خطيرة تخلف قتيلا اثر اصطدام قوي بين سيارتين

منبرالجهات

لقي أربعيني مصرعه وأصيب آخر بجروج متفاوتة الخطورة، في حدود الساعة الخامسة من زوال اليوم الاحد 19 يونيو 2022، في حادثة سير بين سيارة “بيكوب” محملة بـ”الدلاح” وسيارة خفيفة بالطريق الرابطة بين الوطنية رقم 11 ودوار النزالة، وتحديدا بتراب جماعة السعيدات التابعة لدائرة شيشاوة.

وحسب معطيات من مصادر “شيشاوة اليوم”، فإن الإصطدام القوي الذي وقع بين السيارتين خلّف سقوط قتيل واحد في هذه الحادثة التي وصفها شهود عيان بـ “المروعة”.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن السائقين نُقِلا إلى مستشفى محمد السادس بمدينة شيشاوة في حالة غيبوبة بواسطة سيارة الاسعاف التابعة للوقاية المدنية، حيث فارق راكب بالسيارة الخفيفة الحياة داخل المستشفى، والمسمى قيد حياته (ع.ش) مزداد بجماعة تاولوكلت ويبلغ من العمر 42 سنة، فيما سائق السيارة المحملة بـ”الدلاح” والمسمى (ع. ه) والمزداد سنة 1979 بمدينة شيشاوة حالته الصحية خطيرة.

وخلف الحادث المأساوي استنفار السلطات المحلية بجماعة السعيدات التي حلت بعين المكان فور علمها بالحادث رفقة عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بشيشاوة التي فتحت تحقيقا حول الحادث، فيما تم إيداع جثة الضحية مستودع الأموات إلى حين انتهاء التحقيق الذي فتحته مصالح الدرك الملكي لتحديد ظروف وأسباب الحادث المأساوي.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.