أخر الأخبار

عامل الاقليم يتفقد سير الدخول المدرسي ويزور “شيخ” سابق قضى 63 سنة في سلك أعوان السلطة

منبرالجهات ـ متابعة

في إطار زياراته الإعتيادية التي يقوم بها عامل شيشاوة بوعبيد الكراب خلال عطلة نهاية الأسبوع بجل النفوذ الترابي للإقليم، فقد خصص زيارته ليوم أمس السبت 24 شتنبر للنفوذ الترابي لجماعة تمزكدوين.

وخلال هذه الزيارة التي كان فيها مرفوقا بقائد قيادة دمسيرة، وقف على كيفية سير عملية الدخول بعدد من المؤسسات التعليمية من بينها فرعية إلنفوكت ومركزية ايت شعيب خصوصا مايتعلق بمدى توصل التلاميذ بأدواتهم المدرسية. كما اطلع العامل على عملية تهيئة بقعة أرضية ستخصص لبناء روض للتعليم الأولي في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بدوار إبالولن.

واستحضارا للجانب الإنساني الذي يطبع شخصية العامل الكراب، فقد استغل جولته الميدانية لزيارة أحد أقدم أعوان السلطة السابقين بالإقليم ويتعلق الأمر بالحاج عبد الله أسباعي الذي كان يشغل مهمة شيخ قروي بفرقة آيت شعيب جماعة تمزكدوين لمدة تزيد عن 63 سنة من العمل في سلك أعوان السلطة، وذلك عرفانا وتقديرا منه للخدمات الجليلة التي قدمها عون السلطة المذكور طيلة مسيرته المهنية وكذلك للإطمئنان على حالته الصحية.

وقد خلفت هذه الزيارة العاملية صدى طيبا في نفسية عون السلطة السابق المذكور، حيث بدت ملامح الفرح والسرور ظاهرة على محياه، والتي عبر من خلالها على شكره لعامل الإقليم على زيارته له لما لها من آثار إيجابية على نفسيته والتي تحمل في طياتها تحفيزا لأعوان السلطة بالإقليم على بدل المزيد من المجهودات وتفانيهم في مهامهم اليومية.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.