قضايا ومحاكم

الرقم المجاني الخاص بالشرطة (19) يطيح بثلاثيني

منبرالجهات

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت بإيداع تلاثيني السجن المحلي الأوداية، يوم الجمعة 18 نونبر الجاري، ومتابعته في حالة اعتقال بتهم تتعلق بـإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم والتبليغ عن اخبار مزيفة، وذلك عبر إجراء العشرات من المكالمات الهاتفية يوميا عن طريق الرقم المجاني الخاص بالشرطة (19) .

وأفادت مصادر جد مطلعة لـ”جريدة شيشاوة”، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الشرطة بامنتانوت، تمكنت زوال يوم الخميس 17 نونبر الجاري، من توقيف شخص بعد كمين محكم، ثلاثيني ينحدر من مدينة امنتانوت، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولته لمهامهم والتبليغ عن اخبار كاذبة عن طريق استعمال الرقم 19.

وأضافت ذات المصادر، أن المشتبه فيه يتصل باستمرار من أجل التسلية بقاعة المفوضية والتنسيق التابعة لمفوضية الشرطة بامنتانوت على الخط المجاني 19، وهو في حالة سلوك عدواني، قبل أن يشرع في تعريض موظفي الشرطة عبارات السب والقذف والإهانة، وتبليغهم بأخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن بمفوضية الشرطة بإمنتانوت، مكّنت من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه من خلال رقم هاتفه الشخصي، حيث تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد دوافع وملابسات ارتكابه لهذه الأفعال الإجرامية.

محمد أمين طه – شيشاوة اليوم

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.