رياضة

طفل شارك في بطولة للعدو الريفي بدون حذاء.. وسفيان البقالي يدخل على الخط

منبرالجهات

أثارت صورة طفل ، يركض بدون حذاء رياضي، أثناء مشاركته في بطولة للعدو الريفي، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.
وصب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبهم على الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، التي لم توفر حذاء للطفل الذي شارك في بطولة العدو الريفي.
وكشفت مصادر إعلامية، أن الصورة المثيرة للجدل، قد التقطت خلال البطولة الوطنية للعدو الريفي التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، والتي جرى إقامتها مضمار السباق بمدينة تامسنا يوم  الأحد 15 يناير الجاري.

وقد اضطر الطفل المتسابق، إلى ارتداء جورب ولفه بشريط لاصق، من اجل حماية قدميه من الحصى، وهو ما أثار موجة من التعاطف مع البطل الصغير.

وبعد الانتشار الواسع للصورة، دخل البطل المغربي العالمي سفيان البقالي على الخط، وطالب متابعيه على حسابه في موقع “أنستغرام” بمده بوسيلة للاتصال بالطفل من أجل دعمه.

عادت الابتسامة لتُرسم على وجه الطفل الذي تعاطف معه الجميع، بعدما انتشرت صورة له و هو يركض مرتديا “جوارب بالية” ملفوفة بالشريط اللاصق أثناء مشاكته في مسابقة للعدو الريفي المدرسي…وتم مساعدته من طرف مجموعة من الشباب واقتنائه أجدية رياضية وبدلة رياضية

و شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للطفل و علامات السعادة و الفرح واضحة على محياه، وكان مرتديا بذلة رياضية وحذاءا رياضيا جديدا.

 

 

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.