قضايا ومحاكم

شتوكة ايت باها: درك سيدي بيبي يوقف مروج مخدرات بمنطقة احشاش

منبرالجهات

تمكنت العناصر الدركية التابعة للمركز الترابي سيدي بيبي، سرية بيوكرى ، الأحد19 مارس 2023، من توقيف شخص مبحوث عنه يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة واستهلاك وبيع مخدر الشيرا لفائدة ساكنة المنطقة.

واستنادا إلى مصادر موقع ” أخبار سوس” الالكتروتية، فإن هذه العملية الأمنية التي تمت  تحت اشراف قائد  المركز على مستوى دوار احشاش التابعة لباشوية سيدي بيبي ، جاءت على إثر معطيات دقيقة استجمعها الدركيون عبر تحريات ميدانية تتبعوا خلالها التحركات المشبوهة للموقوف طيلة الأسابيع الماضية.

وأوردت المصادر ذاتها أن المشتبه فيه ضبط متلبسا بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا، قبل أن تسفر عمليات البحث والتفتيش التي أجرتها ذات العناصر عن حجز صفائح إضافية من المخدر المذكور وقطع أخرى معدة للبيع.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث التمهيدي الذي تجريه مصالح الدرك ، قصد تحديد بقية شركائه.

ويندرج هذا التدخل، وفق المصدر ذاته، في سياق الجهود التي تبذلها مصالح المركز الترابي  للدرك بسيدي بيبي  من أجل الحد من ترويج المخدرات وتشديد الخناق على ظاهرة الاتجار بالممنوعات بمختلف أنواعها  بالمنطقة.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.