قضايا ومحاكم

الدرك يوقف محتفل بـ “بوالبطاين” بشأن اتهامه باٍغتصاب فتاة قاصر

الاثنين24 يونيو 2024

منبرالجهات

أفاد مصدر صحفي، أن الدرك الملكي بإقليم الحوز، أحال شابا على النيابة العامة المختصة بمراكش للنظر في قضية اتهامه باٍغتصاب فتاة قاصر.

وحسب المعطيات المتوفرة، فاٍن المتهم البالغ من العمر 19 سنة، استدرج فتاة قاصر واغتصبها بشكل متكرر وفق شهادات طبية تتوفر عليها والدة الضحية التي رفعت شكاية في الموضوع.

وتعود تفاصيل هذه الواقعة اٍلى اليومين الماضيين، بعد اختفاء الطفلة البالغة من العمر 14 سنة عن الأنظار، وانقطاع التواصل مع والدتها التي تقطن بمدينة مراكش، اثر حضورها لاحتفالات ما يسمى بـ ” بوجلود ” بإحدى المناطق القروية القريبة من المدينة الحمراء، ليتبين بعد ساعات من البحث في اليوم الموالي تواجدها مع شخص مختفل بـ »بوجلود » استدرجها الى بيت أسرته لممارسة الجنس عليها.

واٍلى ذلك، جرى اقتياد المتهم الى مقر الدرك الملكي لتعميق البحث معه حول الاتهامات المنسوب اليه، فيما تم نقل الفتاة التي وصفت حالتها بالصعبة اثر ممارسة الجنس عليها من قبل شاب بالغ الى المستشفى.

ويرتقب أن تنصب هيئات حقوقية نفسها طرفا في قضية الاعتداء الجنسي على الطفلة، لاسيما أن والدة الضحية طالبت بإنصاف ابنتها والعائلة، حسب مصادر مقربة.

وترى مصادر محلية، بأن مغتصب الطفلة يستوجب العقاب، داعية المجتمع المدني ووسائل الإعلام إلى تكثيف الجهود من أجل محاصرة الظاهرة المخيفة في المجتمع.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.