أخر الأخبار

تارودانت: رسالة شكر وتقدير للأطقم الطبية بالمستشفى الاقليمي “المختار السوسي”

الاربعاء 26 يونيو 2024

منبرالجهات

على إثر الوعكة الصحية التي ألمت بعيني بشان الجلالةّ ” المياه البيضاء” والتي خضعت على إثرها لعملية جراحية، يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري،  بالمستشفى الاقليمي المختار البسوسي بمدبنةتارودانت ،  تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح ، يشرفني أن أعرب عن أصدق عبارات التقدير وخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى كل المسؤولين إقليميا وجهويا، الذين اطمأنوا علي ووقفوا إلى جانبي في هذه المحنة عبر مساندتهم المادية والمعنوية التي شكلت دعامة نفسية كان لها الأثر الإيجابي البالغ في تجاوز تداعيات الأزمة الصحية وتعقيداتها، والشكر موصول الى اٌلإخوة والأخوات و الزملاء الإعلاميين، اعكيريش عمر،  شباك  خولة ، محمد بايشوش، رشيد اجريف، إدريس لشكر وليد افرياض ..

فتحية تقدير واحترام وشكر للسيدات والسادة الأطر الصحية لمستشفى الإقليمي المحتار السوسي بإقليم تارودانت،  تحت إشراف  مدير المستشفى، على العناية الفائقة التي أحاطوني بها وعلى مهنيتهم العالية والتي تليق بمؤسسة عمومية عريقة يستفيد من خدماتها آلاف المواطنات والمواطنين بالإقليم. الذي يتكون من 89 جماعة ترابية
وتحية شكر خاصة لأطر التمريضية ولدورهم الحاسم في التشخيص العاجل لحالتي الصحية وإجرائهم لكافة الفحوصات والتحاليل الضرورية .
أتقدم بالشكر الجزيل أيضا للفريق الطبي الذي قام بإجراء العملية الجراحية برئاسة الدكتور بولهان ياسين” ،اختصاصي في طب جراحة العيون، الذي يشكل بالفعل نموذجا مشرقا للكفاءات العلمية الشابة التي تزخر بها بلادنا.
كما لا يفوتني أن أعبر عن تقديري لحراس الأمن الخاص العاملين بالمستشفى  الإقليمي تارودانت.

كما أنني أقف عاجزا عن التعبير عما يجيش في خاطري من مشاعر وأحاسيس جراء صور التعاطف والمساندة المادية والمعنوية المنقطعة النظير التي عبر عنها أصدقاؤنا الأعزاءر.
اشكر كافة الأصدقاء والمعارف والأقارب الذين هبوا للاطمئنان هاتفيا  على حالتي الصحية والوقوف إلى جانبي ومواساتي , تحية تقدير خاصة لابنائي عبد الاله سيف الدين ، مارية و هاجر
والسلام

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.