جهات

البيجيدي يستغني عن عمدة أسفي المتورط في قضايا الفساد

رشح حزب العدالة و التنمية بشكل رسمي، النائب البرلماني حسن عديلي على رأس اللائحة الجماعية ، واستبعد بذلك العمدة الحالي عبد الجليل البداوي المتابع قضائياً في ملف ثقيل ووضع ثالثا في قائمة اللائحة.

الحزب و على مستوى إقليم آسفي ، صادق أيضاً على ترشيح البرلماني الحالي عن لائحة الشباب رضى بوكمازي وكيلا للائحة الحزب في الانتخابات التشريعية عن دائرة آسفي.

وفي انتخابات الجهة، رشح الحزب عبد اللطيف عيدان لقيادة لائحة الحزب.

وأجلت غرفة جرائم الأموال بمراكش، قبل ايام، جلسة أخرى من جلسات محاكمة عبد الجليل لبداوي رئيس جماعة آسفي المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، ومتهمين آخرين معه في الملف.

وكان قاضي التحقيق بغرفة التحقيق الثالثة المكلف بقضايا جرائم الأموال باستئنافية مراكش، قد أصدر أمرا بإحالة كل من عبد الجليل البداوي رئيس جماعة آسفي و موظف جماعي رئيس مصلحة، و موظف جماعي كذلك، الأول من أجل جناية التزوير في محرر رسمي واستعماله وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته، ومحاولة تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته، والثاني والثالث من أجل ارتكاب جنايتي التزوير في محرر رسمي والمشاركة في تبديد أموال عامة موضوعة تحت يد موظف عمومي بمقتضى وظيفته.

و يتابع عمدة آسفي رفقة مهندس الجماعة ورئيس القسم التقني بتهم التزوير في محرر رسمي واستعماله وتبديد أموال عامة موضوع تحت يده بمقتضى وظيفته، ومحاولة تبديد أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.