رياضة

لوداد الرياضي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري

منبرالجهات ـ متابعة

توج فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، بلقب دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم الاثنين، بعد تغلبه بهدفين نظيفين على حساب نظيره الأهلي المصري، في مباراة النهائي التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد خاض عناصر الطرفين دقائق الربع ساعة الأول من المواجهة بحذر كبير، تخوفا من تلقي هدف مبكر، فيما كان المهاجم الودادي مبينزا، قريبا من هز الشباك بتسديدة قوية ارتطمت بالعارضة في حدود الدقيقة 11.

وفي حدود الدقيقة 15 نجح زهير مترجي في إحراز هدف السبق بطريقة رائعة، إذ هزم الحارس الشناوي بتسديدة قوية من خارج المعترك، منح بها التقدم للفريق المغربي، فيما حاول الفريق المصري خلال باقي دقائق الجولة الأولى الضغط على معترك الوداد والبحث عبر كرات ثابتة عن تعديل النتيجة.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، عاد المتألق زهير مترجي ليهز شباك الفريق المصري محرزا الهدف الثاني للوداد في حدود الدقيقة 48، بعثر به تركيز عناصر الأهلي خلال باقي فترات المواجهة، فيما خاض رفاقه باقي الأطوار بارتياح وثقة، إلى غاية إطلاق الحكم الجنوب إفريقي فيكتور غوميز صافرته النهائية بتتويج الوداد الرياضي.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.