قضايا ومحاكم

طنجة ..مصالح الدرك تفكك عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية

أفادت مصادر صحفية، أمس الاربعاء، أن عناصر الدرك الملكي بالقصر الصغير تمكنت من إيقاف اشخاص يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية، من وحدات صناعية بالمنطقة الصناعية ملوسة التابعة ترابيا لإقليم الفحص انجرة ضواحي طنجة.

وافلحت عناصر الدرك الملكي وبناءا على أبحاث وتحريات تمت مباشرتها عقب شكايات متعددة توصلت بها القيادة الجهوية للدرك بطنجة، في توقيف اربعة أشخاص، ينحدرون من المنطقة وتمكنوا في ظرف وجيز من  سرقة عشرات الأمتار من  الأسلاك النحاسية عقب استهدافهم لاحدى الوحدات الصناعية بملوسة .

وتبعا لتحريات مصالح الدرك الملكي، تضيف ذات المصادر، فقد جرى حجز كميات كبيرة من الأسلاك النحاسية المسروقة كما توصلت مصالح الدرك الى هوية بقية المشاركين في هذه العملية الإجرامية.

  وذكرت مصادر خاصة، حسب موقع لو360 الذي أورد الخبر قبل قليل، أن تحقيق معمق فتحته مصالح الدرك الملكي بالقيادة الجهوية لمدينة طنجة، مكنها من تحديد هوية أفراد العصابة الاجرامية التي يتكون غالبيتهم من شبان لا تتعدى أعمارهم 30 سنة، وجرى تقديمهم أمام النيابة العامة باستئنافية طنجة، التي أمرت بإيداعهم السجن المحلي  في انتظار محاكمتهم بالتهم المنسوبة إليهم.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.