قضايا ومحاكم

صيد ثمين ..  الدرك يحجز نصف طن من المخدرات بمنطقة  ايت علي

منبرالجهات

في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف مصالح الدرك الملكي لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر المركز الترابي  تكزيرت ، يوم الخميس 24 نونبر الجاري، تحت إشراف رئيس المركز، وبتنسيق مع قائد سرية بني ملال، من مداهمة أحد أكبر أوكار بيع المخدرات بالإقليم.

وحسب مصادر منبر الجهات، إن العملية جاءت  بعد التحريات والأبحاث، ووضع خطة محكمة أفضت إلى محاصرة هذا الوكر بضواحي ايت اعلي، وتمكنوا من مداهمة المكان، وحجزوا كمية كبيرة من المخدرات تناهز نصف طن من الكيف وطابا، إضافة إلى مخدر الشيرا .

وأشادت الساكنة بهذا التدخل البطولي الذي أسفر عن تفكيك هذا الوكر الذي كان يشكل مصدر إزعاج لهم، وتهديدا لأمنهم بحكم الأشخاص الوافدين الذين يقتنون المخدرات.

 كما نوه السكان الذين عاينوا أطوار حجز هذه المخدرات، بمجهودات قائد المركز الترابي لدرك تكزيرت الذي أصبح معروفا بالمنطقة باسم “قاهر تجار المخدرات”.

وتعتبر هاته العملية من أكبر العمليات التي قامت بها عناصر الدرك الملكي على مستوى  المنطقة ، بحيث تعكس مدى اليقظة والتجربة والحنكة التي يتمتع بها رجال الدرك  التابعة للقيادة الجهوية بني ملال، وكيف يتعاملون مع الجريمة بمختلف أنواعها، و يعملون جاهدين لتحسين جودة الخدمة التي يقدمها رجال الدرك على الصعيد الوطني.

الصورة تعبيرية

 

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.