جهات

عامل عمالة انزكان ايت ملول ابو الحقوق يؤدي صلاة الاستسقاء

منبرالجهات

أدى عامل صاحب الجلالة على عمالة انزكان ايت ملول اسماعيل ابو الحقوق  صباح الثلاثاء 29 نونبر 2022، الموافق ل 5 جمادى الأولى 1444 هـ ، صلاة الاستسقاء التي دعا لها أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله . وقد تحرك موكب المصلين سيرا على الأقدام نحو المسجد الذي ستقام فيه الصلاة بحي تغزت، مهللين ومكبرين ومسبحين وحامدين وخانعين لله الواحد القهار ورافعين الألواح القرآنية خالصين دعواتهم لله بان يرزقنا الغيث النافع وتلا خلاله الطلبة والفقهاء القرآن الكريم جماعة كما جرت به العادة ، انطلاقا من مقر العمالة ، ووصولا إلى المسجد.

وتضرع المصلون إلى الباري جلت قدرته، أن يسقي عباده وبهيمته، وينشر رحمته، ويحيي بلده الميت، فهو سبحانه وتعالى الملاذ والمرتجى، وهو الذي ينزل الغيث من بعد ما قنطوا وينشر رحمته.

كما رفعت اكف الضراعة إلى الله بأن يحفظ أمير المؤمنين وان يحفظه في ولي عهده الأمير مولاي الحسن وان يشد ازره بشقيقه الأمير مولاي رشيد ومتضرعين، خاشعين مبتهلين بأن يتجلى علينا سبحانه بجماله كما تجلى علينا بجلاله وأن يجعل لنا من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا، وتوجهوا بأكف الضراعة إلى الباري عز وجل، بأن يمطر بلادنا بواسع رحمته، وأن يسقي عباد ه وبهيمته وينشر رحمته .

وقد شارك في صلاة الاستسقاء يترأسهم عامل الإقليم والسيد الكاتب العام للعمالة ورئيس ديوان السيد العامل ، و رئيس المجلس العلمي ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس المجلس البلدي  ورؤساء المصالح الخارجية والساكنة والأئمة والطلبة ، وبرلمانيين وكبار المسؤولين الترابيين والمدنيين والعسكريين ورؤساء المصالح الخارجية

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.