أخر الأخبار

تارودانت: انتخاب مكتب هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بجماعة الدير

منبر الجهات./ ناصري

انعقد، مؤخرا، الجمع العام التأسيسي لانتخاب مكتب هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع بالجماعة الترابية الديرقطب سيدي موسى الحمري اقليم تارودنت.

وجرى خلال هذا الجمع العام التأسيسي ، الذي مر في جو من المسؤولية والتوافق حيث إتفق الجميع على أن تسند رئاستها الى عنصر نسوي ذو كفاءة عالية وهذه هي تشكيلة الهيئة بعد الانتخاب ..

الرئيس(ة):رجاء بلا مهندسة دولة إطار بوزارة الفلاحة

نائب الرئيس (ة) :مولاي عمر الشناح

المقرر : سعيد المعلم

نائب المقرر : حبيبة المرساني

الأعضاء المستشارين:

عدوش الحسين _ مصطفى اسرار _ محمد اكصود _ محمد اغبار_ حسن علي أو علي _ سميرة أبو سعيد _ فاطمة المحني _ محمد وعزيز _ عبد العزيز الغزواني _ فاطمة أثمال _ سعيد ركار _ زهرة شناح _ مريم أقصار .

وأكد رئيس المجلس الترابي الدير، عبدالرحمان الونيسي ، في تصريح لمنبرالجهات، أن تشكيل هذه الهيئة على مستوى الجماعة يندرج في إطار استكمال المجلس لهياكله والهيئات التمثيلية المرتبطة بالمجتمع المدني ومساهمته في تدبير الشأن المحلي، مذكرا بالإطار القانوني المنظم لعمل هذه الهيئة.

من جانبه، نوهت رجاء بلا رئيسة الهيئة، في تصريح مماثل، بحس المسؤولية الذي عبر عنه أعضاء الهيئة، مشددة على أهمية تكاثف الجهود بين كل أعضاء الهيئة ومكونات مجلس الجماعة للاستجابة لتطلعات الساكنة والدفاع عن مصالحها.

وفي ختام هذا الإجتماع رفعت برقية الولاء والاخلاص لسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بهذه المناسبة

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.