قضايا ومحاكم

عناصر الدرك توقف سائق سيارة خفيفة قام بسرقة مبلغ مالي لسيدة كان يقلها من مدينة انزكان إلى مدينة الجديدة

منبرالجهات

تفاعلت العناصر الدركية التابعة للمركز الترابي بشيشاوة ، مع شكاية تقدمت  سيدة، مفادها أن سائق سيارة خفيفة كان يقلها من مدينة انزكان إلى مسكنها بمدينة الجديدة ، قام بسرقة أغراضها الشخصية ومبلغ مالي مهم، بعدما استغل توقفها بمركز لمزوضية لتناول وجبة الغذاء، حيث تركها بالمقهى وعاد أدراجه إلى مدينة انزكان وبحوزته حقائب الضحية وهاتفين نقالين ومبلغ مالي.

ووفق إفادات الضحية، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها في الموضوع، حيث تمكنت من تحديد هوية السيارة المستعملة في النازلة، التي تعود ملكيتها لشركة متخصصة في كراء السيارات، وبناء على العقد المبرم بينها وبين المكتري، تم التعرف على هوية الفاعل الذي تبين أنه يستعمل السيارة المكتراة في نقل المواطنين.

وقد تم الوصول إلى مكان تواجد الفاعل بمفوضية الشرطة بإنزكان كونه موضوع مذكرة بحث بتهمة إصدار شيك بدون رصيد، حيث تم اقتياده إلى مركز الدرك الملكي بسرية شيشاوة لتعميق البحث معه حول المنسوب إليه.

وقد مكنت التحريات التي أجريت بشأن الواقعة عن إرجاع المسروق من حقائب وملابس وهواتف، مع وضع المتهم رهن تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة من أجل السرقة، مع إصدار برقية بحث في حق شخص آخر من أجل اختفاء شيء متحصل عليه من السرقة

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.