رياضة

المنتخب النسوي يكتب التاريخ ويهزم كوريا الجنوبية في “المونديال” بهدف نظيف

منبرالجهات: متابعة

كتب المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، تاريخا جديدا للكرة المغربية والعربية، بفوزه على كوريا الجنوبية بهدف نظيف، في ثاني جولات دور مجموعات نهائيات كأس العالم المقامة بنيوزليندا وأستراليا.

وبدأ المنتخب المغربي مجريات المباراة بشكل جيد، حيث تم افتتاح النتيجة في وقت مبكر، بعد استثمار تمريرة جانبية من حنان أيت الحاج حولتها ابتسام جرايدي برأسية مركزة إلى الشباك في حدود الدقيقة السادسة.

وتواصل التعامل الجيد مع مجريات المواجهة من جانب لاعبات المنتخب المغربي خلال باقي أطوار الجولة الأولى، من خلال اجهاض كل الكرات الهجومية للمنتخب الكوري الجنوبي والتركيز على غلق كل الممرات في الخط الخلفي، لتنتهي تفاصيل الشوط الأول بتقدم المنتخب المغربي بهدف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية، واصل المنتخب الكوري الجنوبي بحثه عن فتح ممرات في الخط الخلفي للمنتخب المغربي، من خلال خلق كرات هجومية تعاملت معها زميلات غزلان شباك بشكل جيد في الخط الخلفي.

وكانت اللاعبة أيان روزيلا قريبة من تعزيز النتيجة للمنتخب المغربي بهدف ثان في حدود الدقيقة 88، غير أنها لم تحسن التعامل مع الكرة، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز مهم للمنتخب المغربي بهدف نظيف.

وحصد المنتخب النسوي المغربي أول ثلاث نقاط في البطولة، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط مناصفة مؤقتا مع منتخبي ألمانيا وكولومبيا في المجموعة الثامنة.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.