سياسة

نشطاء لبنكيران: “كمل خيرك وقطع علاقتك مع سبع ملايين” !

بعد أيام قليلة من تهديده بتجميد عضويته من حزب العدالة والتنمية، في حال تمرير القانون المتعلق بالقنب الهندي، نفد عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق للبيجيدي وعيده مباشرة بعد صدور بلاغ المجلس الحكومي الذي أعلن عن المصادقة على قانون تقنين القنب الهندي بعد تأجيله لمرتين متتاليتين.

وأعلن بنكيران في بلاغ كتبه بخط يده ونشره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن تجنيد عضويته داخل الحزب و قطع علاقته بالأمين العام الحالي للحزب ورئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

بمجرد نشر بنكيران للبلاغ تقاطرت التعليقات الساخرة من الخطوة التي أقدم عليها بنكيران بإعلانه قطع العلاقات مع رفاقه في الحزب حيث طالب النشطاء بنكيران بالقطع مع الملايين التي يتسلمها كمعاش استثنائي من ميزانية الدولة كل شهر.

وعلق أحد النشطاء قائلا “سي عبدالاله كمل خيرك وقطع علاقتك مع سبعة د المليون”.

وأضاف آخر “كمل خيرك وستاقل من الإمتيازات الممنوحة ليك وأنت غير ناعس فدارك وعلى رأسها 7مليون”.

وتفاعل ناشط بطريقة ساخرة مع بلاغ بنكيران بالقول “مولانا العارف بالله والقائم بغير أمره عبد الإله بن كيران السوباعي ( نسبةً للملايين السبعة) سيف البيجيدي المسلول، كان قد قال سابقا يا أنا يا العشبة، وتوعد بالإستقالة من الحزب في حالة ما تمت المصادقة على قانون الإستخدامات المشروعة للكيف، اليوم بعون الله تمت المصادقة رسميا على التقنين… ننتظر استقالتك يا بن كيران أرحنا بها وأرح العالم من بكائياتك”…

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.