رياضة

الرباط: انطلاق أشغال الجمع العام العادي الانتخابي للكاف

انطلقت ،اليوم الجمعة بالرباط، أشغال الجمع العام العادي والإنتخابي ال43 للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ،والذي سيشهد انتخاب رئيس جديد للهيأة القارية لولاية تمتد لخمس سنوات، خلفا للملغاشي أحمد أحمد.
ويذكر أن باتريس موتسيبي بات المرشح الوحيد لرئاسة الكونفدرالية الإفريقية بعد سحب جاك برنارد دانيال أنوما (كوت ديفوار) وأوغستين إيمانويل سنغور (السنغال) وأحمد ولد يحيي (موريتانيا) ترشيحهم.
ويتضمن جدول أشغال هذا الجمع، على الخصوص التحقق من أن إخطار وتكوين الجمعية العامة يتوافقان مع أحكام النظام الأساسي وتعيين ثلاثة أعضاء لمراجعة المحضر الرسمي وتعيين المدققين وتعليق أو طرد العضو، عند الاقتضاء.
كما يتضمن المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية المنعقدة في 11 دجنبر 2020 عبر تقنية الفيديو وتقرير النشاط الذي يغطي الفترة منذ اجتماع الجمعية العامة السابق بما في ذلك تقرير نشاط اتحادات المناطق وعرض كشف الحسابات المدقق وتقرير لجنة المراجعة والموافقة على الحسابات والميزانية السنوية المعدلة وتعيين المراجعين، حسب الاقتضاء قبول و / أو استقالة الأعضاء، حسب الاقتضاء والنظر في مقترحات التعديلات على النظام الأساسي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.