جهاتقضايا ومحاكم

الدكتور هشام الحسني رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير

في إطار تجديد هياكل الودادية الحسنية للقضاة، تم اليوم الجمعة 10 نونبر 2023، انتخاب الدكتور هشام الحسني رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير، فيما تم انتخاب الأستاذ حسن التيسير نائبا له.

وقد حضر عملية الانتخاب عدة شخصيات قضائية بدائرة محكمة الاستئناف بأكادير، حيث تم انتخاب الدكتور هشام الحسني بالإجماع، وهو الذي يشغل حاليا منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان.

ويعد الدكتور هشام الحسني من خيرة الأطر القضائية، حيث يتمتع بخبرة واسعة في المجال القضائي، وقد شغل عدة مناصب قضائية، منها منصب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بطانطان، حيث ترك فيها انطباعا جيدا لدى أهالي واعيان الصحراء.

والدكتور هشام الحسني حاصل على ماستر في العلوم الجنائية والأمنية، والدكتوراه في مجال “عدالة الأحداث”، كما أنه شارك في العديد من الندوات الدولية حول قضايا الطفولة والمرأة والجرائم الإلكترونية وقانون الصحافة والنشر.

يُعد انتخاب الدكتور هشام الحسني رئيسا للمكتب الجهوي للودادية الحسنية للقضاة بأكادير، حدثا هاما يعكس الثقة التي يحظى بها لدى زملائه القضاة، حيث يُتوقع منه أن يلعب دورا مهما في خدمة الحركة القضائية وتطويرها.

 

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.