قضايا ومحاكم

عناصر الأمن الوطني يضع حدا لسارق الهواتف المحمولة

منبرالجهات:متابعة

تمكنت مصالح الأمن الوطني بمدينة ورزازات الثلاثاء  23 يناير الجاري، من إيقاف شخص متورط في قضية تتعلق بالسرقة  بالنشل  وسط ساحة الموحدين، وذلك في إطار مجهوداتها الرامية إلى التصدي لجميع أشكال الجريمة.

ويأتي توقف المشتبه فيه في إطار تفاعل مصالح الامن بالسرعة المطلوبة في المعالجة لشكاية المواطنين المتعلقة بالسرقة بالنشل مستغلة معطياتها الميدانية المتوفرة ليتم ايقاف الجاني في وقت قياسي ،بعد القيام بمسح مجالي بجنبات الساحة التابعة لنفود الملحقة الادارية الثانية إلى أن تم رصد الجاني و تم التمكن من ضبطه وحجز ما كان بحوزته.

ويتعلق الأمر بشخص في الخمسينات من عمره وهو من ذوي السوابق القضائية في السرقة، و تم إحالته على مصلحة الشرطة القضائية بتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية من أجل تعميق البحث وكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية، وتقديمه أمام العدالة وفق الإجراءات المسطرية القانونية.

هذا وقد أشاد المواطنون بالمجهودات الأمنية التي تقوم بها عناصر الدائرة الأمنية الثانية ومختلف مصالح الأمن الجهوي بورزازات ، وذلك من خلال الحضور الميداني وتكثيف الدوريات الأمنية والتدخلات الاستباقية لضمان الأمن العمومي وإفشال جميع المحاولات الإجرامية التي تستهدف أمن وسلامة المواطنين خاصة في الأماكن والساحات العمومية

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.