جهات

تارودانت..تنفيذا للقرار العاملي، قيادة أحمر في لقاء تحسيسي حول ترشيد إستعمالات الماء لندرة هذه المادة الحيوية.

منبرالجهات

نظمت السلطة المحلية بقيادة أحمر و بتنسيق مع السيد رئيس “قطب” دائرة  سيدي موسى الحمري، يومه الثلاثاء 30 يناير 2024، بمقر جماعة زاوية سيدي الطاهر، و بحضور رئيس جماعة زاوية سيدي الطاهر ، لقاءا تواصليا و تحسيسيا مع ممثلي جمعيات المجتمع المدني المحلي ، و خاصة منها الجمعيات المؤطرة لتوزيع الماء الشروب على الساكنة ،.

حيث خصص اللقاء للحديث و التوعية بخصوص ندرة المياه السطحية و الجوفية، أهمية هذه المادة الحيوية، و التدابير الواجب إتخاذها من أجل عقلنة و ترشيد استعمال الماء سواء الصالح للشرب أو للري الفلاحي ،.
و ذلك بتلاوة و توضيح وشروحات بنود و توجيهات القرار العاملي المذكور،. هذا و توالت مداخلات رؤساء الجمعيات و متدخلين من الحاضرين، الذين باركو أهمية اللقاء و الموضوع، كما دعت السلطة المحلية من هذا المنبر الجماعات و جمعيات المجتمع المدني، الإنخراط بجدية في حملة واسعة للتحسيس بمسؤولية الجميع لترشيد إستعمال الماء في هذه الظرفية، و اختتم اللقاء بإجماع الحضور على ذلك، و بالدعاء العلي القدير بالرحمة و الغيث لمملكتنا و بلدنا ، و بأن يحفظ مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة ملكنا محمد السادس نصره الله و أيده ، و أن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن و الأمير مولاي رشيد و باقي الأسرة العلوية الكريمة، و هو السميع المستجيب

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.