سياسة

تارودانت الجنوبية: الاصالة والمعاصرة.. اجتماع إقليمي حزبي موسع للتداول في وثائق المؤتمر الوطني الخامس

منبرالجهات

تتواصل سلسلة اللقاءات التشاورية لـلأمانة الجهوية لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة بخصوص مخرجات المؤتمر الوطني الخامس للحزب ومضامين الورقة المذهبية الحزب، وهكذا انعقد يوم الأحد 03 مارس الجاري بمدينة تارودانت، اجتماع إقليمي موسع؛ تحت إشراف الأمين الإقليمي للحزب تارودانت الجنوبية السيد كبور الماسي، وبحضور البرلمانية السيدة حنان الماسي، والسادة الأمناء وأعضاء الأمانات المحلية وأطر الحزب وإدارته الجهوية.

واستهل النقاش بكلمة توجيهية للسيد الماسي تحدث في مجملها عن الرؤية الجديدة للحزب تحت إشراف القيادة الجماعية للأمانة العامة للحزب، وتوقف بتمعن عند الرسالة الملكية السامية التي هنأ فيها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، السيدة فاطمة الزهراء المنصوري -المنسقة الوطنية- وعضوي القيادة السيد محمد المهدي بنسعيد والسيد صلاح الدين أبوالغالي على نجاح المؤتمر الوطني الخامس، حيث تمت الإشادة بمضمون الرسالة الملكية وإعتبارها نبراسا للممارسة السياسية والحزبية الجادة والمسؤولة.

كما هنأ المتدخلون كل حسب موقعه التنظيمي منسقة القيادة الجماعية السيدة فاطمة الزهراء المنصوري وعضوي القيادة السيد محمد المهدي بنسعيد والسيد صلاح الدين أبوالغالي على الثقة التي حظوا بها من طرف المؤتمرات والمؤتمرين، إضافة لتهنئتهم كل السيدات والسادة أعضاء المجلس الوطني الممثلين لإقليم تارودانت على إنتخابهم بالمجلس الوطني للحزب.

وبالموازاة مع ذلك، تقدم الأمين الاقليمي للحزب بتنويه خاص باسم الأمانة الإقليمية إلى الأمين العام السابق للحزب السيد عبد اللطيف وهبي، مشيرا في مضمون كلمته إلى اهم مراحل تدبير شؤون الحزب وما تحقق من نتائج انتخابية غير مسبوقة، كما أشاد بالمجهودات المبذولة للدفاع عن ساكنة جهة سوس ماسة بصفة عامة وإقليم تارودانت بصفة خاصة.

من جانب آخر، الاجتماع التنظيمي تدارس خلاصات المؤتمر الوطني الخامس الذي عقده الحزب شهر فبراير المنصرم. كما تداول باميو وباميات تارودانت الجنوبية مضامين الوثيقة المذهبية للحزب على ضوء مقتضيات قانونه الأساسي؛ في أفق الإسهام بمقترحات وتعديلات من شأنها أن تسهم في تحصين وتخليق العمل الحزبي على المستوى التنظيمي.

يوسف العمادي

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.