قضايا ومحاكم

قاضية سابقة تنجو من موت محقق بعد محاولة “اغتيالها” دهساً

منبرالجهات:متابعة

في حادثة صادمة، تمكنت قاضية سابقة من النجاة بأعجوبة بعد محاولة اغتيال تعرضت لها يوم الثلاثاء المنصرم ببرشيد، حيث حاول شخص مجهول دهسها بسيارة بسرعة فائقة أثناء استعدادها لدخول منزل والدها…حسب يومية الصباح
وفي تفاصيل الحادث، كانت القاضية المتقاعدة تنزل من سيارة ابنها عندما ظهرت سيارة مجهولة فجأة ودهستها قبل أن تفر السيارة المجهولة، مما تسبب في إصابتها بإصابات جسدية.
وسبب الحادث أضرارا جسدية للقاضية، ناتجة عن سقوطها إثر دفعها من قبل شقيقها لإنقاذها، إذ كان ينتظرها عند بوابة المنزل، ولولا يقظته في تلك اللحظة لكانت النتيجة مأساوية.

على الفور، هرعت عناصر الأمن لمكان الحادث للتحقيق في الواقعة، حيث استجوبوا الضحية وشقيقها وأخذوا إفاداتهم، كما قاموا بمسح المنطقة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة.

وأعرب مصدر قضائي عن اعتقاده بأن الهجوم قد يكون عملا بغرض الانتقام، خاصة بعد تصريحات إعلامية سابقة للقاضية المتقاعدة كشفت عن محاولات اقتحام لعقار والدها بقيمة تقدر بمليارات الدراهم.
سيما أن الحادث تزامن مع خرجات إعلامية مصورة بالفيديو للقاضية المتقاعدة نفسها تفضح فيها سلوكات تعرض لها والدها تُورط أشخاص معينين في تزوير وثائق قانونية بمحاولة للاستيلاء على عقار مساحته 150 هكتارا وقيمته أزيد من 60 مليارا.
من المنتظر أن تتولى الشرطة القضائية التحقيقات لكشف ملابسات الحادث وتحديد هوية الفاعل والدوافع وراء محاولة القتل، فيما يعزز هذا الحادث الدعوات إلى ضرورة تحقيق العدالة ومكافحة الفساد والانتهاكات في القضاء.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.