جهات

عامل الإقليم يقوم بزيارة ميدانية للوقوف على عملية الهدم و إعادة بناء المنازل المتضررة من الزلزال المدمر

منبرالجهات:متابعة

في إطار الجهود الرامية لتسريع عمليات هدم المنازل المتضررة من الزلزال، وذلك لإعادة بنائها في إطار عملية إعادة الإعمار التي تشهدها المناطق التي تعرضت للزلزال في 8 شتنبر، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة صباح اليوم السبت 27 أبريل الجاري، مرفوقا برئيس دائرة مجاط والمدير الإقليمي للتجهيز، بزيارة لعدة دواوير على مستوى جماعة أداسيل قيادة أسيف المال.

وتهدف هذه الزيارة الميدانية إلى تسهيل وتسريع عمليات هدم المنازل المتضررة، والوقوف على المشاكل التي تعيق تقدم هذه العملية، بالإضافة إلى البحث عن الحلول الممكنة، مع توفير الدعم اللوجستيكي لإعادة بنائها في أسرع وقت ممكن، حيث تم تسخير الآليات المخصصة لهذا الغرض.

وقد بدأت الزيارة من دوار زاوية المتي بجماعة أداسيل، حيث تم الوقوف الميداني على أعمال الهدم وإعادة بناء المنازل المتضررة من الزلزال، وقام الوفد بمعاينة العقبات التي تواجه عملية البناء وتأثيرها على الجدول الزمني للعملية.

وبعدها انتقل المسؤول الإقليمي رفقة الوفد المرافق له إلى دوار إمين الرخى بنفس الجماعة، ليتم تسخير الأليات لتيسير عملية الهدم، حيث تم التأكيد خلال الزيارة على أهمية العمل الجماعي والتنسيق الفعّال بين الجهات المعنية وتواجدهم الدائم بالميدان، حيث اعطى عامل الإقليم تعليماته لجميع المتدخلين لتسهيل عملية إعادة الإعمار.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.