سياسة

اقليم تارودانت: حنان الماسي تشرف على تنظيم لقاء تواصلي

09يونيو2024

منبرالجهات

في إطار الدينامية التنظيمية التي أطلقتها القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، أشرفت النائبة البرلمانية حنان الماسي، عضو المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، يوم الجمعة 07 يونيو 2024 بتارودانت، على أشغال لقاء تواصلي حضرته عضوات المجلس الوطني عن الإقليم، ومحمد التناني رئيس المجلس الإقليمي للحزب بتارودانت الجنوبية، ومحمد امهرسي الأمين المحلي لجماعة تارودانت، ومناضلات ومستشارات الحزب بإقليم تارودانت.

وتميز الإجتماع بتقديم السيد محمد التناني لعرض مبسط حول القانون الأساسي لحزب الأصالة والمعاصرة ومنظمة النساء، وشرح الأهداف من الهيكلة التنظيمية التي أطلقتها قيادة الحزب.
وفي ذات السياق، عرجت حنان الماسي على محطة الجمع العام الجهوي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، الذي سينظم يوم 29 يونيو 2024 بأكادير، مبرزة أهمية التعبئة من أجل إنجاح هذه المحطة التنظيمية التي تروم استكمال الهياكل التنظيمية لمنظمة النساء.

وبعد نقاش مستفيض استحضر الجميع الرهانات التي تنتظر المناضلات، والعمل لإبراز قدراتهن التنظيمية والتدبيرية وأخد زمام المبادرة لتحقيق المناصفة التي يصبو لها حزب الأصالة والمعاصرة.

إبراهيم الصبار

 

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.