اقتصاد

أكبر شركة للهواتف النقالة تختار المغرب لإطلاق سلسلة جديدة لمنتوجاتها

أعلنت HMD Global الشركة الفنلندية المنتجة لهواتف (نوكيا) وملحقاتها، اليوم الإثنين، عن أكبر عملية إطلاق حتى اليوم لسلسة هواتف ذكية جديدة. وأوضحت في بلاغ صحفي أن الهواتف الجديدة والتي تندرج ضمن ثلاثة خطوط جديدة هي – Nokia X20، Nokia X10، Nokia G20، Nokia G10، Nokia C20 و Nokia C10.

وأشارت إلى أن الفئة X: والتي تضم هاتفين Nokia X20 و Nokia X10 – تقدم جودة وخبرات محسنة مع متانة إضافية.

وتضم الفئة G هاتفين Nokia G20 و Nokia G10 – يتمتعان بمزايا مبتكرة ضمن حزمة آمنة تعزز الطمأنينة، مدعومة بأطول فترة تشغيل للبطارية على الإطلاق.

أما الفئة C فتشمل هاتفي Nokia C10 و Nokia C20 – وهما هاتفين ذكيين أساسيين بفضل متانتهما الشهيرة.

وتقدم هواتف فئة X الأفضل ضمن نطاقها، وفئة G المتوسطة وفئة C الأساسية بمجملها تجربة نوعية أضحى المستهلكون يتوقعونها من شركة الهواتف المتحركة الأوروبية.

وصممت هذه المنتجات لتدوم من الداخل والخارج بفضل مزاياها الرائدة من حيث الأمان والمتانة الفائقة والتعهد بتوفير أحدث برمجيات التشغيل، ليتمكن المستهلك من الاحتفاظ بهاتفه لفترة أطول

وقال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة HMD Global: “نشهد اليوم محطة تاريخية تفوق في أهميتها إطلاق منتج عادي. لقد كانت الشهور الاثني عشر المنصرمة حافلة بالتحديات دون أدنى شك، إلا أنها منحتنا لحظة للتوقف والتفكير والاستعداد للخطوة الكبيرة التالية في رحلتنا للبدء. وكشركة فنلندية، “يقوم نهجنا في التكنولوجيا والعمل التجاري على مراعاة الجانب البشري وينعكس ذلك على هذا النطاق الجديد من الهواتف الذكية. حيث نرغب أن يحب الناس هواتفهم”. وأضاف أن إطلاق شركة إتش إم دي موبايل، هو “إنجاز مميز في رحلتنا لنكون مزودا شاملا لكل ما يتعلق بالهواتف المتحركة.

ذلك، وهذه البداية فحسب، يضيف المسؤول ذاته “نريد من الزبون أن يثق بأننا نضع الأمان في محور اهتمامنا في كل ما نقوم به، فهواتف نوكيا تأتي مع تحديثات برمجية وأمنية لتوفر راحة بال إضافية. كما نريد أن يحتفظ الناس بهواتفهم لفترات أطول، بفضل متانتنا الشهيرة.”

وصر ح ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD GLOBAL: “بالنسبة لفريقنا، يتمثل الابتكار في التفكير في إتاحة تجارب ذات قيم عالية أمام أولئك الذي لم يسبق لهم الوصول إليها، حيث يعتمد ملايين الأشخاص على جهاز نوكيا لتلبية احتياجاتهم اليومية، من وظائف الاتصال الأساسية، إلى تسديد الأموال والإبداع ونحن نهتم بالأشخاص الذين يثقون بهواتفهم. ولهذا السبب نوفر مزايا الأمان الرائدة عبر مختلف أجهزة فئات X و G و C الجديدة – لأت الجميع يستحق أن يشعر بالأمان”

وأضاف “نحن نهتم بالأشخاص الذين يحتفظون بهواتفهم لفترات أطول. حيث صممت هذه المنتجات لتدوم من الداخل والخارج، بفضل خطة الترقية الموعودة والمتانة الفائقة. ونرغب في أن يستمر الناس في حب هواتفهم. إذا تسمح فئة X لنا أن نوفر المزايا التي تتمتع بها شراكتنا رفيعة المستوى مع Qualcomm و ZEISS Optics، بينما يتمحور كل ما في الفئة G على إيجاد التوازن المثالي بين المواصفات وتقديم أسعار في المتناول”.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.