جهات

اشتوكة:العثور على طفل مقتول داخل بئر

استطاعت عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية ببلفاع التابع لإقليم اشتوكة، الجمعة 28 ماي 2021، فك لغز اختفاء طفل قاصر لا يتجاوز عمره 12 سنة، بعدما وجدته جثة هامدة داخل كيس بلاستيكي بقعر بئر بجماعة بلفاع.وكشفت مصادر صحفية أن مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية توصلت بإخبارية تفيد إقدام شخص على رمي كيس بلاستيكي في إحدى الآبار المجاورة، مما دفعها إلى التوجه إلى عين المكان مع إخطار رجال الوقاية المدنية الذين عملوا على إخراج الجثة من قعر البئر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

مصادر صحفية لم تستبعد أن يكون الضحية قد تعرض للاغتصاب على يد الجاني قبل أن يعمد إلى قتله ووضعه في كيس بلاستيكي والتخلص منه برميه في قاع البئر.

وأضافت مصادرنا أن التحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي ببلفاع مكنت من تحديد هوية الجاني، الذي تأكد حسب شهود عيان أنه يتحدر من منطقة تين منصور المتاخمة لجماعة بلفاع وأنه يعاني من اضطرابات نفسية، قد تكون السبب وراء ارتكابه لهذه الجريمة الشنعاء التي استنكرتها الساكنة المحلية بشدة.

عناصر الدرك الملكي تمكنت من اعتقال الجاني ووضعته رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بأكادير لتعميق البحث معه في انتظار أن يحال عليها لاستكمال باقي التحقيقات.

360

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.