رياضة

الركراكي: لم نأت إلى الجزائر لنركن للدفاع وأتمنى بقاء جمال بلماضي

منبرالجهات

قال وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، إن شباب بلوزداد الجزائري فريق جيد ويلعب كرة جميلة.

وأضاف ربان الفريق “الأحمر” خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بالجزائر قبل قمة بلوزداد والوداد غدا لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا: “سنلعب مع فريق يفوز بالألقاب، ويسيطر على البطولة الجزائرية في العامين الأخيرين”.

وشدد الركراكي على قوة الفريق الجزائري معتبرا أن مدربه صاحب خبرة كبيرة، مشيرا إلى أن الضغط سيكون على بلوزداد أكثر من الوداد.

وواصل مدرب الوداد بالقول: “قوة بلوزداد تكمن أيضا في تأهله ضمن مجموعة قوية تضم الترجي، وهذا ما سيعطي مباراتنا أمامه نوعا من التنافسية والندية”.

وأوضح الركراكي أن الوداد لا يهمه ما فعل من قبل من مباريات كبيرة أبرزها أمام الزمالك وبيترو أتلتيكو، بل ذلك أصبح من الماضي، على حد قوله، مبرزا أن فريقه يركز على المستقبل، وعلى مباراة الذهاب بالخصوص.

وبخصوص حضور الجماهير في المباراة قال الركراكي: “أنا سعيد بحضور الجماهير، الأمر لا يشكل علينا ضغطا، لأننا ألفنا هذه الأجواء في المغرب”.

وتابع الركراكي بالقول: “لم نأت إلى الجزائر من أجل أن نركن إلى الدفاع، بل سنلعب بطريقتنا التي نخوض بها جميع المباريات”.

وعن جاهزية لاعبي الوداد قال الركراكي: “لا نعرف لحد الآن جاهزية كل من عطية الله ورضا الجعدي وأشرف داري، واليوم سنتعرف على قدرتهم في المشاركة”.

وبشأن مدرب المنتخب الجزائري قال مدرب الوداد: “جمال بلماضي من أفضل المدربين الأفارقة وأتمنى أن يبقى مدربا للجزائر ويحقق النتائج الإيجابية، ويفرح الجزائر”.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة شباب بلوزداد والوداد الرياضي ستجرى غدا في ملعب “5 جويلية” في التاسعة مساء.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.