قضايا ومحاكم

مسخوط” يوجه طعنة غادرة لوالده بعد الإفطار

منبرالجهات: متابعة

أقدم شاب في مقتبل العمر، لحظات بعد إفطار أمس الجمعة، 22 مارس الجاري، على توجيه طعنة سكين غادرة لأبيه، بواسطة سلاح أبيض، بضواحي إقليم برشيد.

مصادر محلية أفادت بأن الجاني، هاجم والده قبل آذان صلاة العشاء، لأسباب تشكل موضوع بحث قضائي، من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بجنائية سطات.

وذكرت المصادر ذاتها، أن المشتبه به المتورط في هذه القضية، فاجأ والده بضربة خطيرة من الخلف، بواسطة سكين من الحجم المتوسط، أسقطته فورا على الأرض.

وإثر إشعار المصالح الدركية والسلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية بموضوع النازلة، من طرف جيران وأقارب الأسرة، إنتقلت على وجه السرعة، إلى مكان الواقعة بالتحديد، قصد القيام بالمتطلب واتخاذ المتعين.

وتم نقل الأب في حالة خطيرة صوب المستشفى، بالموازاة مع جمع المعطيات المفيدة في البحث، تنفيذا لتعليمات وتوصيات النيابة العامة.

وشنت عناصر الدرك الملكي، حملة تمشيطية للأماكن المحيطة بحي الشرف، حيث مقر سكنى العائلة، وأفلحت في توقيف الإبن المشتبه فيه، في إرتكاب هذا الفعل الإجرامي في حق أحد الأصول، وحجز الأداة المستعملة في هذه الجريمة، قبل إقتياده إلى مركز الدرك بسيدي رحال الشاطئ، قصد الإستماع إلى أقواله وتضمينها، في محضر قانوني تمهيدي، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، في إنتظار عرضه، على الوكيل العام للملك باستئنافية سطات، للنظر في المنسوب إليه، و إتخاذ القرارات القانونية في حقه.

المنشورات ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا مزيد من الأخبار.